الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014

اسرار الربح من تسو TSU

اسرار الربح من الموقع تسو TSU

اسرار الربح من الموقع تسو TSU


لقد بدأ الموقع الاجتماعي تسو في الانتشار الواسع والحصول على مكانة كبيرة وتقييم كبير بين المواقع الاجتماعية, وطبعا السبب الرئيسي منح الاعضاء نسبة من الارباح وكالعادة دائما هناك اسرار متواجدة بكل المواقع وهنا سنبدأ بطرح اسرار الربح من موقع تسو TSU ومن الممكن ان نقدم المحتوى على صفحات وأجزاء حين تجدد اي معلومات.

اليوم شرحنا الاول لاسرار الربح من تسو سيكن من خلال ضرب عصفورين بحجر كما يقول المثل وتحديدا جلب الزوار وتجميعهم بمكانين وهما موقع بينتريست PINTEREST + موقع تسو TSU حيث سنستهدف شريحة معينة في الموقعين, ونبدأ من خلال عمل حساب على موقع البينتريست وفرضا نسميه بالانجليزية MAKE MONEY ONLINE وهنا في هذا البورد سنستهدف الاشخاص الباحثين عن الربح من خلال الانترنت, اضغط هنا لمشاهدة بورد او حائط " MAKE MONEY ONLINE ON PINTEREST" متواجد على احدى بورداتي في موقع بنترست.

أولا نقوم بعمل تسجيل بالموقع - شاهد الفيديو لاحد الشروحات المتواجدة على اليوتيوب لمعرفة طريقة التسجيل بموقع بينترست والفيديو ليس من شروحاتي ولكنه يفيد.


بعد ان ننهي عملية التسجيل سنقم بعمل بورد الربح من الانترنت "ملاحظة, للحصول على الربح الاكثر قم بعمل المحتوى باللغة الانجليزية مع مراعاة اختيار قسم مخصص ومربح مثل الربح من الانترنت, اللياقة والتنحيف والان نتوجه الى مثال مصور حيث بعد تسجيلك الحساب ستجد هذه الشاشة ادناه ولاحظ اشارة السهم الاخضر.

طريقة عمل حائط على البينتريست

بعد الضغط على زر "+" كما هو مشار اليه بالسهم الاخضر ستفتح لنا نافذة جديدة يتم من خلالها وضع وضبط اعدادات البورد الذي سنعمل على انشاؤه وطبعا كما تحدث سابقا فان البورد سيكن عن ربح المال من النت.

طريقة انشاء بورد على pinterest

السهم الاخضر هو لانشاء عنوان الحائط واجعله دائما باحرف كبيرة CAPITAL LATTER اما باللون الازرق فابدأ الوصف بحرف كبير ثم اكمل الباقي باحرف صغيرة كما هو بالصورة مع مراعاة تكرار عنوان البورد في الوصف وبطريقة مميزة ودون التكرار لاكثر من مرتين, اما السهم باللون البرتقالي فاختر التصنيف الملائم للبورد الخاص بك ثم ختاما نضغط على زر انشاء البورد باللون الاحمر, وبعد ذلك تظهر النافذة ادناه.


لاحظ ان العنوان مميز ولاحظ ان الوصف اسفل العنوان خط صغير وجذاب, بعد ذلك نضغط على زر ADD A PIN كما هو مشار اليه فيظهر لنا خياريان كالتالي


1 هو لعمل بيين من خلال رابط صفحة متواجدة على الانترنت, والخيار رقم 2 هو لرفع المنشور من خلال جهاز الحاسوب الخاص بك ولكننا سنستخدم دائما الخيار رقم 1 THE WEB حيث بعد النقر عليه تظهر لنا خيارات الرفع كالتالي


نضع الرابط الذي نريد نشر المحتوى منه وهنا يجب ان تعلم ان الصفحة التي تريد نشرها يجب ان يكن بها صورة ذات حجم مميز وصورة واضحة, فمثلا نريد وضع رابط لمنتج يعلم طرق الربح من النت حيث بعد ان نضع الرابط نضغط على NEXT فيتم تلقائيا جلب الصور من الصفحة ونحن نقم بوضع مؤشر الفأرة على الصورة فيظهر لنا زر صغير احمر ADD PIN وحين نضغط عليه تصبح الصورة هي لمحتوى المنشور.

نشر موقع على PINTEREST

بعد الانتهاء من اختيار الصورة التي نريدها لمحتوانا يتم فتح شاشة اخرى لوضع اعدادات البوست وهي كالتالي ادناه حيث سنقم بوصف المنشور.


بعد الانتهاء من كتابة الوصف ووضع الهاشتاغ نضغط على زر PIN IT لانشاء البوست والذي سيظهر على حائطنا بشكل رائع كما هو بالصورة ادناه.

الربح من بينتريست

طبعا من الممكن ان يصيبك الملل اثناء عمل مجموعة من البوستات على الحائط, وايضا ان اي عضو سيرى بورد قليل المحتوى من الصعب ان يشترك به لذا هناك حل اخر حتى نملأ البورد ببوستات كثيرة حيث نتجه الى محرك البحث الخاص في موقع بينترست ونكتب به "MAKE MONEY ONLINE" فيظهر لنا جميع المنشورات المتعلقة بالربح من النت فنعمل على اختيار مجموعة من البوستات م مراعاة مايلي:
  1. ان لا ننسخ جميع البوستات من شخص واحد بل نختار من عدة بوستات ونعمل على اختيار عدد فوق 30 البوست.
  2. اختيار البوستات التي تتيز بوصف طويل نسبيا وليست ذات وصف قصير حيث الوصف الطويل مفيد في السيو.
الصورة ادناه تشرح لكم كيف انني كتبت في محرك PINTEREST وكيف ظهرت النتائج وكيفية اختيار المنشورات المناسبة لنشرها على الحائط.


السهم الأخضر على اليمين هو لتحديد مكان محرك PINTEREST اما على الجهة اليسر فهو لاختيار ال PIN المناسب ولاحظ ان محتواه الوصفي طويل نسبيا, حيث بعد الضغط عليه ستفتح نافذة اخرى تخبرك باين ترغب نشر هذا البيين في البوردات الخاصة بك حيث من الممكن ان يكن لك اكثر من بورد.


بالصوره أعلاه من المؤشر الاحمر اختار البورد الخاص لنشر المحتوى ولاحظ ايضا بالمؤشر الازرق كيف ظهر الوصف تلقائيا واذا لم يعجبك قم بتغييره او بالاضافة عليه وهكذا اخي الكريم كرر العملية بقدر المستطاع حتى تملأ البورد بالمنشورات وهنا ننهي اول خطوة, ثم بعدها سنتوجه الى موقع تسو TSU لننشر جميع منشوراتنا من PINTEREST على تسو TSU.

أولا لمشاهدة طريقة التسجيل بموقع تسو TSU من هذا الرابط: شرح الموقع الاجتماعي تسو

بعد الانتهاء من التسجيل والاشتراك بالموقع نتوجه الى طريقة عمل بوست احترافي داخل موقع تسو حيث سترى النافذة التالية لانشاء المحتوى

نشر بوست على TSU

بداية قبل كل شيء نضغط على زر ADD TITLE حيث تظهر لنا خانة باعلى الاعدادات سنكتب بها العنوان الخاص بالبوست, ثم يليه نضع كود البورد الذي قمنا بإنشأه على موقع بينتريست, فتصبح الصورة اعلاه كما التالي


شاهد كيف تغير البوست في الصورتين اعلاه حيث قمت بوضع العنوان من خلال زر ADD TITLE فظهر واضحا بالصورة باللون الاسود, ثم بعد ذلك قمت بوضع الكود الخاص بالبورد المتواجد على بينتريست, حيث بعد ان الصقت الكود يظهر تلقائيا محتواه كما بالصورة ايضا, وبعد التاكد من شكل البوست انشره على تسو من خلال التاكيد بالضغط على الزر POST وبعد فترة من العمل بهذه الطريقة تابع ارباحك على موقع تسو ويجب ان تعلم ان لم يكن يأتيك متابعون على تسو فانت قد ارتكبت خطأ ما ويجب ان تراجع بعض الامور مثل العناوين حيث من الممكن ان يكن عنوان البوست الخاص بك عليه منافسة كبيرة وهنا قد تسأل نفسك سؤالا, كيف اجلب كود البورد الظاهر بالصورة؟ الاجابة تكن من خلال التوجه الى البورد الخاص بك حيث ستشاهد على يمين البورد اثنين من الازرار نختار منهم زر الثلاث نقاط كما هو بالصورة ادناه

الربح من تسو و PINTEREST

بعد النقر على زر الثلاث نقاط تظهر لك نافذة صغيرة تختار منها MAKE A WIDGET فيظهر لك الكود الذي ستقم بنسخه ولصقه على بوست موقع تسو وبالتالي ننتهي من اولى اسرار الربح من تسو TSU.

نصائح تفيدك في تطبيق احدى اسرار الربح من الموقع
  1. عند انشاء حساب في موقع TSU ضع مكان USERNAME كلمة مفتاحية مثل MAKE MONEY.
  2. اذا كان الحساب يتكلم عن الربح من الانترنت فلا تضع روابط منوعة لمجالات مختلفة مثل مقال رياضي لان من سيتابعونك هم بالاساس احبوا ان حسابك يتخصص باهتمامهم وهو اسرار الربح من الانترنت.
  3. تحلى بالصبر ولا تنشر الا ما يفيد فعلا حتى تبني الثقة بينك وبين متابعوك.
  4. حاول تكرار النصائح السابقة على البوردات الخاصة بك في موقع PINTEREST فلا تقم بعمل بورد او حائط منوع المجالات بل تخصص دائما.
  5. قم بنسخ رابط الحائط الخاص بك على PINTEREST وشاركه بالمواقع الاجتماعية والمنتديات حيث سياتون محبوا هذه الاختصاصات والانضمام الى البورد وبالتالي سيتوجه الزوار من البورد الى تسو وهكذا يكن التبادل.
  6. شاهد شروحات اختيار الكلمات المفتاحية ونشر واشهار المواقع وقم بتطبيقها على المنشورات والبوستات.
إلى اللقاء في جزء اخر من اسرار الربح من تسو TSU وفي حال اي معلومة جديدة تتعلق بمحتوانا هذا سيتم نشرها هنا لذا احفظ الصفحة وتابعنا على الفيس بوك دائما.

AHMAD WAEL

إرسال تعليق

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك
عرب ماستر ادس