الجمعة، 28 نوفمبر 2014

الربح من تسو 2 | الفيس بوك

اسرار الربح من تسو+الفيس بوك

الربح من تسو بواسطة صفحات الفيس بوك



تحدثنا مسبقا عن اسرار الربح من تسو وكان الجزء الاول هو سر الربح من تسو TSU من خلال الموقع الاجتماعي PINTEREST ويمكنكم مشاهدة الشرح من هذا الرابط "سر الربح من تسو وبينترست" وايضا لمن لا يعرف المعلومات الاساسية عن الموقع والشرح وكيفية التسجيل فمن هنا "شرح تسو" اما اليوم سنتحدث في الجزء الثاني من احدى اسرار الربح من موقع تسو TSU وهو عن طريق صفحات الفيس بوك الخاصة بنا, طبعا ليس اية صفحات بل الصفحات التي لها ارتباط بموقعنا وبها عدد جيد من الاعضاء فالصفحات التي لا تتضمن التفاعل لن تجدي نفعا.

من المتعارف عليه انه لو افترضنا اننا نمتلك صفحة فيس بوك وبها عدد اعضاء مثلا 7000 عضوا وقمنا بعمل محتوى ونشرناه على صفحتننا هذه, فهنا في موقع الفيس بوك لن يرى البوست المطروح سوى عدد محدود من الممكن ان يصل 1000 فقط ولكن هنا نفقد التفاعل من خلال الاشخاص الاخرون وعددهم 6000 وذلك لان من سياسات الفيس بوك السلبية بنظري هي انه يجب عليك الدفع حتى يظهر المنشور لجميع الاعضاء, اذا ما الحل.

بداية سوف نقم بعمل حساب على موقع تسو TSU واثناء التسجيل نسميه مكان USERNAME باسم موقعنا وهنا الامر يعد اليك فاذا اردت تسميته بما تريد لا بأس ولكن في المستقبل حين شهرة موقع تسو من الممكن ان يؤثر عليك اسم الحساب في نتائج البحث فمثلا عشاق التسويق الالكتروني لن يكتبون على جوجل الا كلمات لها علاقة بمحتوى اشهار المواقع والتسويق الالكترونى لذا حاول تسمية الحساب بشيء متعلق بمحتواك, والمهم الأن أنشانا الحساب ونريد سحب جميع الاعضاء من صفحة الفيس بوك الى حسابنا على تسو TSU وهذا الامر ليس مجانا لاننا سنقم بعمل منشور مميز على صفحتنا على الفيس بوك ولا تخف لن يكلف ذلك كثيرا فقد يصل الى 10 او 20 دولار حسب عدد الاعضاء في صفحتك على الفيس بوك, المهم قمنا بعمل منشور مثلا عنوانه" اعضاء صفحتنا الكرام تابعونا على تسو لمواكبة تحديثات دروسنا بالتسويق الالكتروني" ثم نضع بالوصف رابط الحساب الخاص بنا على تسو - شاهد الصورة ادناه كمثال.

اسرار الربح من تسو وصفحات الفيس بوك

لاحظ بالصورة اعلاه كيف وضعت الوصف وكيف وضعت رابط حسابي الخاص على موقع تسو TSU حيث سيفيدني ذلك بزيادة الارباح من تسو لان المشتركين والزوار أتوا الى موقعي على TSU من خلالي أنا, المهم بعد ذلك قمت بنشر البوست على الفيس بوك وهنا انتظر يوما كاملا حتى يرى المنشور الاعضاء المحدودين ثم بعد ذلك, اقم بالدفع لموقع الفيس بوك لنشر البوست الى جميع الاعضاء من خلال زر BOOST POST وبالتالي ونسبيا شاهد البوست 6000 ويتوجه منهم 4000 الى حسابي في تسو لانهم يحبون مقالاتي ودروسي التعليمية ونفترض ان 2000 سجلوا هذا ان لم يكن اصلا 50% قد التحقوا بمدرستي على TSU وهنا انشر محتوياتي الجديدة دائما على تسو قبل الفيس بوك حيث مثلا أنشأت محتوى بعنوان "طرق اشهار المواقع في جوجل" فأول شيء افعله هو نشر المحتوى كبوست على تسو وبعد يوم او يومين انشره على الفيس بوك وبالتالي اقم بعمل التفاعل من خلال الفيس بوك وتسو واضمن وصول البوست الى الاغلبية وبالتالي ارباح ونشر واشهار.

نصائح قد تفيدك اثناء العمل على درسنا السابق:
  1. انشر المحتوى على تسو TSU قبل مشاركته على الفيس بوك بيوم او اثنين فهنا يعلم الاعضاء ان حديث الدروس سيظهر على تسو قبل الفيس بوك فيتابعك الكثيرون على تسو اكثر من الفيس بوك.
  2. نشر محتوى واحد او 2 يوميا على تسو فمن المتعارف عليه ان تسو يقدم المال والارباح على البوست فقط لمدة محددة وهي 24 ساعة بعد طرح البوست.
  3. التحلي بالصبر فليس أمر الربح من المال يأتيك بسرعة ولكن إنتظر حتى تنال الشهرة واهتم بالمحتوى قبل المال فجودة محتواك هي الاساس في الارباح بالمستقبل.
أخي الكريم لو سألتني أو خطر في بالك أنك لا تمتلك المال للدفع مقابل النشر بالفيس بوك وهنا أخبرك بطريقة قد تفيد وهي أنك  على فترات متباعدة تعيد نشر البوست على الفيس بوك باسلوب جديد حتى تستطيع نشر البوست ويشاهده اكثر من عضو وحاول دائما وضع فارق بالتوقيت بين كل بوست واخر فمثلا احدهم بوقت الصباح الباكر والثاني بعد 3 ايام في العصر والثالث بعد منتصف الليل وهكذا حتى تتنوع في مشاهدات الاعضاء فمنهم من يكن في العمل او ليس لديه شبكة انترنت حاليا وكثيرة الاسباب, وهنا ننهي درس اليوم من الجزء الثاني من اسرار الربح من تسو وصفحات الفيس بوك.

AHMAD WAEL

إرسال تعليق

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك
عرب ماستر ادس