السبت، 10 يناير 2015

بنترست عربي | كتاب تعليم موقع بينترست

بينترست عربي

كتاب بنترست عربي | ARABIC PINTEREST


موقع بنترست او بينترست كما يكتبها زوار الانترنت هو الموقع الافضل على الاطلاق في نشر المقالات والصور والروابط وغيرها الكثير ضمن ألواح تعمل أنت على إنشاؤها , وفكرة الموقع إنطلقت في عام 2006 الا ان اغلب المجتمعات العربية لا تعلم عن هذا الموقع كثيرا حيث تخيل اخي الزائر انه منذ بداية الموقع من عام 2006 الى يومنا هذا وجدت ان عدد الباحثين عن كلمة بنترست عربي هو 90 بينما في العالم الغربي من خلال كتابة كلمة "PINTEREST" فان العدد 24 مليون شهريا وهنا نقتبس أمور مهمة أفضلها أننا نستطيع اشهار مواقعنا ومقالاتنا والمدونات من خلال هذا الموقع وبلغتنا الأم .

منذ عام 2010 وانا اتدرب واعمل على تقنيات التسويق الالكتروني فأصبحت وبحمدالله متقنا لها حتى استطعت الوصول الى الربح من الانترنت بكل سهولة وقمت ايضا بتصدر عدد كبير من نتائج البحث في جوجل, وبعدها وخلال هذا العام الماضي بدأت التعلم على موقع بنترست وبالفعل استطعت معرفة واكتشاف اسرار في الموقع جعلتني اتصدر الالواح الاولى في البينتريست ويمكنك تجربة ذلك من خلال كتابة كلمة "التسويق الالكتروني" عن طريق البحث في البوردات - شاهد الصورة .

ARABIC PINTEREST

كتاب بنترست عربي هو كتاب يتضمن كثيرا من المعلومات المهمة وايضا من احدى افكاري في الكتاب عدم وضع ختام او نهاية له فسأطرح دائما ما هو جديد ومفيد لزواري الكريم كما انني اريدك ان تعلم انه الكتاب الوحيد على شبكة الانترنت الذي يشرح موقع بنترست .



لعلك سمعت يوما عن موقع بنترست الموقع الذي اتسعت شهرته كثيرا وتحديدا في العالم الغربي وتاتي فكرة الموقع من خلال عمل بوردات "الواح" ويتم لصق المنشور داخل تلك الالواح على هيئة صورة وكتابة وصف يتضمن 500 حرف كحد اقصى وللعلم تتراوح زيارات الموقع اليومية حتى الان ما بين المليون والمليون ونصف ومدة وجود الزائر تصل الى ربع ساعة بعكس الفيس بوك الذي تصل به مدة بقاء الزوار الى 12 دقيقة اما البينترست 16 دقيقة ولا تضحك لفارق الدقائق فهذا مهم جدا في عالم التقنيات على الانترنت وتحديدا تقنية السيو المتعارفة بين المسوقيين واصحاب خبرات اشهار المواقع.

تخيل اخي الكريم لو انك قمت بعمل بورد مثلا عن الملابس النسائية واشتهر هذا البورد من خلال المتابعين, فهنا يمكنك استغلاله للربح من الانترنت بسهولة سواء عن طريق المعلنيين او عن طريق وجود منتجات ترغب ببيعها باسلوب رابط البيع والذي يمكن الحصول عليه من خلال موقع كليك بانك, فانا مثلا لو كنت امتلك موقعا الكترونيا يتحدث عن ازياء وملابس النساء ووجدت البورد الخاص بك فحتما سافرح لو قمت بعمل منشور في البورد الخاص بك لانني ساحصل على الزوار من خلالك.

كنت مسبقا قد تعلمت تقنيات اشهار المواقع والسيو من خلال المدونات بلوجر وبالفعل حققت نجاحات باهرة وتحديدا في عملي في قسم المبيعات حتى وصل الامر احيانا الى ان زملائي في العمل كانوا ينزعجون لكثرة الهواتف الواردة للاستفسارات وهنا لن اتحدث مزيدا عن النجاحات التي توصلت اليها فموضوعنا هو النجاح فقط من خلال موقع بنترست ومن خلال كتاب الالكتروني الذي سيكن بصيغتين "PDF" او ملف "DOC" والان سابدأ معكم بشرح ما هو كتاب بنترست عربي "PINTEREST ARABIC" وكيف يعلمك اشهار البوردات التي تنوي عملها.

كتاب بينترست عربي "PINTEREST ARABIC" يتضمن:
  1. المقدمة: من خلالها ستعرف طريقة التسجيل والاشتراك بالموقع من خلال الشرح بالنصوص والصور حتى تفهم جميع الطرق بشكل افضل وبسهولة مطلقة.
  2. كيفية اختيار العنوان الخاص بالبورد او اللوح فإختيار العناوين ليس عشوائيا بل من منطلق البحث عن كلمات مفتاحية خاصة بما ستقدمه.
  3. كيفية عمل الصور داخل الالواح وكيفية كتابة الوصف للمنشور فليس كل وصفا يجلب لك الزوار للاشتراك او لاعادة نشر المنشور من خلال البورد التابع لك.
  4. ستعلم طرق جلب الزوار وكيفية اغرائهم وتحفيزهم للاشتراك بالبورد الخاص بموقعك او منتجاتك او اهتمامك فهذه الامور مهمة جدا جدا في عالم بنترست عربي.
  5. ستعلم ما هي الادوات المهمة والتابعة سواء ادوات خارجية او داخلية والتي ستساعد جدا في اشهار اللوح الخاص بك على موقع البينترست.
  6. سنتعلم ايضا كيفية اشهار رابط اللوح الرئيسي في محركات البحث العالمية مثل محرك جوجل الشهير ومحرك بينغ العملاق والمحركات الاخرى وبالتالي زيادة المتابعين المستهدفين.
  7. كيفية وطريقة عمل واكتشاف استراتيجيات تسويقية لاشهار الالواح الخاصه بك من خلال خدع الكترونية مشروعة وليست خاطئة في عالم تقنيات السيو.
بينترست عربي"PINTEREST ARABIC" يفيدك حاليا لان المجتمع العربي اساسا جديد على هذا الموقع وهنا يمكنك الاستفادة كثيرا من هذا المنطلق كما ان كتاب بنترست عربي هو الاول من نوعه لتعليم موقع البينترست وسعره في متناول الجميع وبيع الكتاب فقط من خلال من يمتلكون فيزا الدفع عبر بنك الباي بال "PAY PAL" والسبب ان اغلب المواقع التي يتم عرض المنتجات بها انا لا اثق بها شخصيا وعن اكثر من تجربة وفي حال عدم توفر الفيزا يمكنك الشراء من خمسات.

قد تراودك بعض الاسئلة التالية وخصيصا لانك احدى الذين يفكرون بعملية الشراء من الانترنت, فمن المتعارف عليه ان كثيرا من المسوقيين يمتازون بالنصب او تقديم المحتوى المنسوخ والمنقول من المواقع الاخرى, والان دعني اسأل عنك واجيب.

* ما الذي يضمن استلامي كتاب بينتريت عربي "PINTEREST ARABIC" ؟

اولا ودائما قبل عملية الشراء يفضل فحص وجود المسوق الالكتروني على الانترنت فمن الممكن ان يكن قد قام بعمل الكتاب والروابط لتحميله ثم ترك العمل على الانترنت وبالتالي في حال حدوث خطأ ما لن يوجد من يجيب على الاستفسارات, وهنا اخبرك انني متواجد دائما ويمكنك قبل الشراء ان تراسلني من خلال نموذج المراسلة اعلاه او من خلال الاتصال بي على الارقام اسفل نموذج المراسلة علما انني مقيم في الاردن.

* ما الدليل على انك مسوق الكتروني ناجح وما هي الاثباتات التي ستجعلني اشتري كتاب بينترست عربي؟

يمكنك فتح محرك البحث جوجل الخاص بالاردن وكتابة الكلمات المفتاحية التالية "دليل الاردن الشامل" وستجد موقع يتضمن برابطه JORDAN PAGES وستعلم وقتها عدد المواقع الظاهرة والتي تتجاوز 500000 الف موقع وكيف انني تجاوزت الجميع وكان ترتيب موقعي ما بين الاول والرابع وهي افضل المراكز وهذه الطرق ايضا ستتعلمها من خلال كتابي بينترست عربي التعليمي "PINTEREST ARABIC".

شراء كتاب بنترست عربي

AHMAD WAEL

إرسال تعليق

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك
عرب ماستر ادس