الجمعة، 6 يونيو 2014

حلول مشاكل واخطاء بلوجر 2

حلول مشاكل واخطاء بلوجر

حلول اخطاء بلوجر MISSING UPDATED


اثناء تنسيق البيانات في ادوات مشرفي المواقع في جوجل قد تواجه انت كمدون او كمالك موقع مشكلة تتعلق بما يسمى التحديث وتظهر كما في الجدول ادناه وهي مشكلة تتعلق بعدم وجود التحديث للتاريخ والوقت في المدونة وهي من اسهل المشاكل التي لها الحلول لاصلاحها والتمتع بظهور بيانات المنسقة بلا اخطاء.

Missing required field updated


من المتعارف عليه ان هذه الاخطاء تظهر باللون الاحمر داخل محتوى ادوات مشرفي المواقع في جوجل, ولكن اصلاحها قد يواجه من لديه كثيرا من الصفحات التي تمتلك تلك الاخطاء, لماذا؟ بكل بساطة لانك ستعمل على الاصلاح في كل صفحة من موقعك واحدة تلو الاخرى لذا ان كنت من لا تمتلك الصبر الطويل قم باختيار الصفحات التي ترغب بتطويرها في موقعك.

طريقة اصلاح وحل مشكلة Missing required field updated


اولا كما نرى الكود التالي في الجدول


<span class="post-date updated">الجمعة، 6 يونيو، 2014</span>

قم بفتح ملف نوت باد NOTEPAD من قائمة ستارت START في حاسوبك الشخصي والصق هذا الكود اعلاه بها ثم قم بفتح صفحتك الخاصة التي تريد اضافة الكود لاصلاحها وقم بنسخ التاريخ كما هو ظاهر في مدونتك او موقعك وهنا المقصود بالتاريخ هو انك قمت بعمل اخر تحديث للصفحة في هذا الوقت من التاريخ.

حل مشكلة التحديث في المدونات

بعد نسخ التاريخ ولصقه داخل الكود قم بوضع الكود داخل الاتش تي ام ال HTML خاصتك في اخر التدوينة وقم بعمل حفظ الملف وللعلم يجب بعد الحفظ ان تشاهد التاريخ قد ظهر في اخر الصفحة وهنا نكن قد انتهينا من حل هذه المشكلة وللتاكد من ان قمت بالعمل الصحيح قم بفحص الرابط من خلال اداة اختبار البيانات المنسقة.


AHMAD WAEL 



إرسال تعليق

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك
عرب ماستر ادس