الاثنين، 23 يونيو 2014

اغلاق حسابات جوجل ادسنس

شروط جوجل ادسنس

اسباب اغلاق حسابات جوجل ادسنس


كانت التقارير في العام 2013 حول معاقبة الحسابات في جوجل ادسنس مربكة كثيرا لكل مسوق الكتروني يتابع او شاهد بالصدفة انه تم اغلاق اكثر من 2 مليون حساب جوجل ادسنس والمشكلة الكبرى هنا في تلك المعاقبة انك لن تستطيع ارجاع حسابك ابدا بعد ان تم اغلاقه بسبب عدم التزامك بسياسات البرنامج وايضا كثيرا سمعت بان جوجل تعاقب العرب دائما وهذا فعلا خاطيء حيث تم في اجتماع من قبل ادارة جوجل ادسنس في الدول العربية بانهم اغلقوا حسابات عربية بكثرة لعدم التزامهم بسياسات وشروط جوجل ادسنس وهنا اود القول بان لو هناك ما يسمى حقد على العرب لما كان يوجد اجتماع يختص بهم.

حماية حسابك في جوجل ادسنس


بعد المقدمة يجب ان تعلم ما هي الاسباب التي تجعل من جوجل تعمل على اغلاق حسابك وبالتالي تخسر عملا من اجمل ما يكون في عالم الشبكة الالكترونية.
  1. ان كنت من المبتدئين فهل قمت بارسال صورة هويتك الشخصية مع وثيقة اثبات السكن الخاص كفاتورة الكهرباء او المياه او صورة عن سند تسجيل المنزل, فاذا كنت لم ترسلها فأسرع بإعلامهم.
  2. تخيل ان جوجل ادسنس اعطتك زهرة وقالت لك يجب عليك الاهتمام بها, وبعد فترة وزمن من الوقت جائتك بزيارة مفاجأة ووجدتك قد قمت بزرعها في منطقة صحراوية فهل تعتقد انها ستفتخر بك, وهنا اقصد بالمحتوى الداخلي حيث يجب عليك الاهتمام بكثرة في هذا المحتوى واهم خطوة هنا اهتمامك بوضع العناوين "H1+H2+H3" حيث من خلال هذه العناوين يتم توريد الاعلانات المطابقة لكلمات الصفحة.
  3. عدم تجاوز الحد الاعلى من تكرار الكلمات المفتاحية في كل محتوى في موقعك والتي لا يجوز ان تخرج عن نسبة اربعة في المئة ولا تقل عن 1%.
  4. يا سارق المحتوى من المواقع الاخرى توقف حالا وقم بتعديل ما تم اخذه بغير قانون.
  5. اهم خطوة الابلاغ عن النقرات غير الشرعية والابلاغ عن المشاهدات لكل الف ظهور.
  6. عدم الحصول على الباك لينكس بطرق غير مشروعة.
  7. عدم وجود سياسة الخصوصية في الموقع او المدونة.
تلك كانت اهم الاسباب حول اغلاق حسابات جوجل ادسنس ويجب عليك ايضا بعد قرأة هذا المقال التوجه الى صفحة مهمة جدا على الشبكة الالكترونية وهي سياسات اعلانات جوجل والتعمق بما تقرأه كما يمكنك الاستفادة من المدون الذي اختص في هذا المجال ويقدم معلومات مميزة من خلال مدونته الخطة ادسنس.

AHMAD WAEL

إرسال تعليق

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك
عرب ماستر ادس