الجمعة، 29 مايو 2015

مشكلة الدخول في كليك بانك | The page you requested

مشكلة الدخول Login في كليك بانك

مشكلة الدخول Login في كليك بانك


اليوم واجهت مشكلة اثناء دخولي الى موقع تسويق المنتجات العالمي كليك بانك حيث وجدت جملة طويلة باللغة الانجليزية تخبرني بوجود خطأ ما في الدخول وفي حال استمرار تلك المشكلة فأنه يجب أن اتصل بفريق الموقع لحل المشكلة, والجملة التي ظهرت لي هي كالتالي أدناه



"The page you requested has generated an error. If you continue to receive this error please contact customer support. Please use the main navigation to continue."

الحل في هذا الأمر هو حذف الكاش من المتصفح (delete cache) وهنا ان كان خوفك من فقدان الكلمات السرية التي تحتفظ بها فقط في متصفحك او خوفك من فقدان لروابط مواقع تفضلها دائما فعليك بحذف الكاش من خلال الاعدادات المتقدمة ثم تقم بحذف كل ما يتعلق بموقع كليك بانك, ثم بعد ذلك قم بعمل ريستارت للجهاز وأعد الدخول الى الموقع ومن هذه الطريقة وبعد التجربة استطعت فعلا الدخول الى صفحتي الرئيسية دون اي مشكلات متعلقة.

من خلال حوارات اخرى بين محبي موقع كليك بانك وجدت الاجابات مختلفة وكان البعض يجيب بأنه وقت ظهور مثل تلك المشكلة إنتظر ليوم غدا فمن الممكن ان تحل تلقائيا, والاخر يخبر بأنه يجب عليك مراسلة فريق موقع كليك بانك وختاما وجدت ان افضل طريقة هي ما ذكرته اعلاه ولكن ان بقيت المشكله مستمرة ففعلا عليك مراسلة ادارة الموقع.

AHMAD WAEL

إرسال تعليق

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك
عرب ماستر ادس