السبت، 29 نوفمبر 2014

مواقع لكتابة المقالات | سيو الكتابة

طرق كتابة المقالات

مواقع لكتابة المقالات



كثيرا من الاعلاميون ما يبحثون عن مواقع الكترونية لكتابة المقال الخاص بعملهم وهذا امر طبيعي في اعمالهم ولكن في علم التسويق الالكتروني ان اغلب من يبحثون عن كلمة "مواقع لكتابة المقالات" هم يريدون الربح السريع من خلال الانترنت باعتقادهم ان هذا الامر هو الصحيح, ولكنه خطأ كبير لان من يعتقد انه سيخادع جوجل فهو مخطيء فالامر فقط مجرد وقت لا اكثر حتى يتم اكتشافه, وهنا اخبرك ان كنت من الاشخاص الذين ذكرتهم في اولى المقالة فتوجه الى جوجل واكتب هناك عن تلك المواقع, واما ان كنت ممن يريدون ملأ المحتوى في موقعهم فإنني اقدم اليك اهم النصائح.
  1. قبل اختيار العنوان للمقالة اكتبها بنفسك مع مراعاة ان تعتبر نفسك زائر يقرأ المقاله وهنا ما اريد توصيله اليك ان تقدم ما يفيد ويثير القاريء.
  2. عدد الكلمات في محتواك او مواقع تمتلكها ما بين 500 الى 700 كحد ادنى مع تكرار كلمات دلالية عن المقالة فمثلا ان كان مقالاك عن ربح المال من الانترنت فقم بتكرار كلمة ربح+مال_الانترنت بحيث 4 تكرارات الى خمسة بنص من 500 كلمة.
  3. حاول تقليل الكلمات التي تتكون من حرفين بمحتوى مواقع خاصة بك فجوجل لا يعتبرها كلمات مفتاحية مثل "ال" "ان" "في" وهنا المهم ان يكن اختيارك لعنوان المقالة لا يتضمن تلك الكلمات فمثلا التسويق الالكتروني في الاردن سيقرأها جوجل كاملة دون "في" والافضل ان يكن العنوان التسويق الالكتروني داخل الاردن مع مراعاه فحص العنوان ان كان عليه طلبات بحثية.
الان سأرفق لك بعض الشروحات التي تفيدك كثيرا في تقنيات الكتابة والمقالات والكلمات الرئيسية او المفتاحية كما يسميها المسوقيين الالكترونيين في عالم الانترنت.
  1. عوامل الظهور في صفحات جوجل الاولى. - متعلقة بامر سيو لكتابة المقالات.
  2. ما هي الكلمات التي يتم البحث عنها حاليا. - متعلقة باختيار عناوين المقالات.
  3. كثافة الكلمات الرئيسية داخل المحتوى. - سيو الكلمات لكتابة المقالات.
AHMAD WAEL