السبت، 6 ديسمبر 2014

اخطاء لا يجب ارتكابها بموقع تسو

اخطاء لا يجب ارتكابها بموقع تسو

شروط وسياسات في موقع تسو



أولا لمن لا يعرف عن موقع TSU فيجب عليك التوجه الى زيارة الصفحة الخاصة التي تشرح لك طريقة التسجيل والاشتراك في موقع تسو من هنا: شرح الموقع تسو وايضا يوجد صفحه اخرى تتحدث عن طرق واسرار تجلب لك الربح من الموقع وهي طرق مقسمة الى اجزاء تم حتى الان الانتهاء من الجزئين:
  1. اسرار الربح من تسو بواسطة PINTEREST
  2. سر الربح من تسو عن طريق الفيس بوك.
نعود الان الى موضوعنا الاخر والذي يندرج تحت عدة مسميات منها شروط الموقع او سياسة تسو او اخطاء يرتبكها المشتركون تؤدي بالنهاية الى اغلاق الحساب بالموقع فمثلا موضوع البوستات فان تسو لا يسمح لك بتجاوز العدد المسموح لنشر البوستات وهنا سيتم انذارك حال تجاوزتها وفي حال التكرار سيتم غلق الحساب والعدد الاقصى هو 28 ولكن دائما حاول التقليل من هذا العدد اما بخصوص الشير لاي مشاركة او بوست فالعدد الاقصى 8 وهنا قم باختيار المشاركات الافضل والتي عليها شير ولايكات وتعليقات وطبعا بخصوص اللايكات فلك الصلاحية بألف لايك في اليوم وبخصوص موضوع الهاشتاغ فيحق لك عمل 10 هاشتاغات في اليوم تستخدمها في التعليقات او المنشورات, وأما لو توجهنا الى عدد اضافة الاصدقاء المسموح بهم فيبدو ان هذا الامر مرتبطا بالتبادل بمعنى اخر اضافك 5 اشخاص فيمكنك اضافة 5 اخرين من جهتك ولكن لا تتجاوز عدد كبير من ناحيتك فلا تقم باضافة 20 دعوة في كل يوم وهنا تأكد سيتم إنذارك.

لماذا يتم التركيز على المشاركات والبوستات واللايكات؟

لان الارباح تاتي من خلالها وهنا قد تسألني اذا لماذا لا يُسمح بفك الحظر عن الاعداد المسموحة في المشاركات والشير والبوستات في موقع تسو؟ هنا اجيبك ان اي منشور سيظهر عليه الخدع في التعليقات واللايكات سيتم وضعه في نتائج جوجل للبحث بالنتائج البعيدة ولن تظهر بالصفحات الاولى فلذلك الموقع يحافظ ايضا على سمعته في نتائج البحث الخارجية.

نصائح مهمة تستخدمها في حسابك بموقع تسو
  1. تخصص وتحدد في مجال واحد فهذا يجعل اعضاؤك واصدقاؤك مستهدفين, مما يجعل المهتمين بهذا الامر الذي انت حددته يشتركون منشوراتك بكثرة.
  2. قم بتخصيص هاشتاغ لمنشوراتك بمعنى اخر إجعله كأنه BRAND لمحتوياتك.
  3. بعد نشر محتوى خاص بك قم بنسخ رابطه وشاركه بالمنتديات والمواقع الخارجية.
AHMAD WAEL

إرسال تعليق

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك
عرب ماستر ادس