السبت، 22 نوفمبر 2014

حذف جميع منشورات الفيس بوك

منشورات وبوستات الفيس بوك

حذف و مسح جميع منشورات الفيس بوك


كثيرا من مرتادوا المواقع الاجتماعية وخصوصا اصحاب الحسابات القديمة على الفيس بوك, قد قاموا بوضع مئات المنشورات على صفحاتهم الخاصة دون ان يعلمون ان حذف تلك المنشورات او البوستات كما تسمى هو امر غاية بالصعوبة وذلك ان تم من خلال موقع الفيس بوك نفسه حيث يسمح بحذف و مسح كل بوست او منشور على حدا وهنا اصحاب نشر البوستات الكثيرة قد يقرروا الغاء عمليات الحذف, او ربما يصبح في كل يوم يمسح عشر بوستات وهكذا, ولكن اليوم وجدنا الحل النهائي لهذه المشكلة من خلال توفر متصفح جوجل كروم + التطبيق الخاص الذي صنعه محترفوا تطبيقات جوجل.

طريقة و كيفية حذف جميع منشورات الفيس بوك تكن من خلال الضغط على هذا الرابط " DELETE ALL POSTS IN ONE PRESS" ثم شاهد الصور من خلال هذه الصفحة او عن طريق موقع التطبيق نفسه.

مسح جميع منشورات الفيس بوك

بعد الدخول الى صفحة التطبيق ستجد زر التحميل مجانا, فتضغط عليه وبعد رفعه على المتصفح كروم ستشاهد النافذة كما هي في الاعلى بالصورة, ثم تبدا بتطبيق الاشارات والشروحات كما هي على الصور.

الغاء جميع منشورات الفيس بوك

حذف منشورات الفيس بوك بكبسة زر

طريقة حذف جميع منشورات الفيس بوك

أتمنى أن أكن قدمت الفائدة المرجوة حول كيفية حذف جميع منشورات الفيس بوك, مع العلم اخواني الكرام انني لم اجرب فعالية التطبيق لانني لا ارغب بحذف اي منشور.

AHMAD WAEL

إرسال تعليق

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك
عرب ماستر ادس