الاثنين، 27 أكتوبر 2014

اسهل طريقة للربح من النت

اسهل طريقة للربح من الانترنت

اسهل طريقة للربح من النت بسرعة


الكلمات اعلاه هي اكثر ما يطمح اليه المسوقيين للربح في شبكة الانترنت وخصيصا الجدد في التسويق الالكتروني واليوم اكتب هذه التدوينة حول اسهل طريقة للربح من النت "The easiest way to profit from the net" لمساعدتهم وتقديم الملاحظات التي تهمهم في العمل اون لاين وهو ما يسمى الربح والعمل من المنزل, وايضا الحديثي على تلك التقنيات سيفاجئون بوجود مسوقيين اصبح لهم اسم وعنوان تحت عالم الثراء مثل الشهير حاليا "بات فلاين", وطبعا الاغلب منهم كان له نصيب الاسد لانه كان مبتدأ مع بداية طرق الربح فكان من السهل الحصول على الارباح الكثيرة, واليوم اصبح الامر ليس بالسهل والسبب قوة المنافسة الشديدة حيث مثلا احمد اراد التسويق لمنتج التنحيف وهنا احمد ليس من الممكن بل من شبه المستحيل ان ينافس صفحات قديمة لذلك على ابسط الحالات ليندرج احمد تحت عنوان اسهل طريقة للربح من النت يجب ان يغير الكلمة البحثية الخاصة بموقعه "سيو الكلمات المفتاحية" فيكتب مثلا التنحيف من خلال الزنجبيل مثلا وهنا تسمى هذه الكلمات الرئيسية ذو الذيل الطويل وهي الان الاسلوب المتبع.

اخي المسوق الكريم اذا اتيت فعلا وتريد اسهل طريقة للربح من النت فلا تكمل القرأة فحتما لا يوجد طريقة سهلة ولكن يوجد جهد مبذول في البداية ثم جني الارباح, وهنا كمساعدة مني اقدم لك بعض افضل الطرق المضمونة والمجربة في الربح من النت وتدريجيا من الاسهل الى الاصعب بوجهة نظري:
  1. الربح من التدوين وهي تعتبر اسهل الطرق حاليا لماذا؟ لانك ببساطة ستكتب باسلوبك المحتوى المميز وايضا لن تقم بعمل تقنيات التصميم وغيرها وطبعا الربح يكون من خلال وضع اعلانات ادسنس في المدونة وافضل منصات التدوين التي يمكنك العمل عليها بلوجر + وورد بريس + تمبلر وان كنت حديثا في التدوين فلا تضع اي اعلانات قبل اكمال مدونتك بحيث تضع بها 25 موضوعا على الاقل وايضا قم بتحديد فكرة المدونة ولا تنسى سياسة الخصوصية.
  2. الربح من خلال العمولة وهو اكثر الوسائل التي يمكنك الربح منها فبعض المنتجات التي تسوقها تصل عمولتها الى سبعون بالمئة من قيمة المنتج فتخيل اذا كان المنتج مثلا سعره 100$ وانت عند بيعه من خلالك تحصل على 70$ وتخيل ان كان موقعك او مدونتك شهيرة وفي الصفحات الاولى وطبعا افضل و اسهل تلك المواقع هو كليك بانك وطبعا لا تعتبر هذه الوسيلة اسهل طريقة للربح من النت.
  3. الربح من العملاء وهذه الطريقة تجني ارباح طائلة ولكن لن تستطيع عملها الا اذا كان موقعك في النتيجة الاولى في جوجل حيث فرضا كان لديك موقعا عن السيارات وكان بالنتيجة الاولى بجوجل وهنا يمكنك الذهاب الى السوق الفعلي في مدينتك وزيارة معارض وشركات السيارات تخبرهم بموقعك والاعلان به.
  4. الربح من خلال المواقع الاجتماعية مثل التسويق عبر تويتر او الفيس بوك وجوجل بلس وبالطبع يجب اتقان الاسرار الخاصة بتلك المواقع الاجتماعية فمثلا كيفية عمل بوست الفيس ليس بالامر السهل.
  5. اسهل طريقة عربية للربح من الانترنت هي من خلال بيع خدمة صغيرة انت تتقنها فمثلا انت مصمم محترف في عمل اللوجوهات وهنا يمكنك التوجه الى موقع خمسات او موقع اي خدمة.
  6. [جديد[ الربح من موقع تسو TSU - شاهد الشرح من هنا: الربح من موقع تسو.
اخر التحديثات

- اسهل طريقة للربح من النت "من موقع تسو بواسطة الفيس بوك".
- اسهل طريقة للبرح من النت " طريقة زيادة ارباح جوجل ادسنس ".

AHMAD WAEL

إرسال تعليق

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك
عرب ماستر ادس