الاثنين، 13 أبريل 2015

معرفة قيمة الربح لاي فيديو على اليوتيوب

الربح من اليوتيوب

قيمة الربح من اليوتيوب 2015


كثيرا من الاشخاص يبحثون في الربح من اليوتيوب ويتخذون شتى الطرق للوصول الى ذلك واليوم في هذه التدوينة سنضع بين يديكم موضوع جميل جدا وهو معرفة قيمة الربح الذي حققه اي فيديو على اليوتيوب, فاذا كنت من الافراد الذين يصنعون الفيديوهات فيجب عليكم معرفة هذا الامر والسبب هنا انه اذا رايت فيديو حقق الكثير من الارباح فشاهد محتواه والوصف والروابط ومدة الفيديو فقد يساعدك هذا الفيديو في معرفة الكثير في جلب الزوار له.

الطريقة تكن من خلال وجود متصفح جوجل كروم مع اضافة اداة تحليل قيمة الارباح ويمكنك تحميل تلك الاداة من خلال سوق كروم للاضافات او عن طريق الرابط التالي هيرت بت حيث يكن شكل الأداة دائري باللون الاحمر وبها صورة لقلب الحب والان بعد ان قمت بتحميل الاداة على متصفح كروم توجه الى اليوتيوب وقم بفتح اي فيديو عليه مشاهدات كثيرة وستقم اداتنا باظهار النتائج لك ومنها ستعلم القيمة الربحية للفيديو منذ البداية حتى هذا اليوم. شاهد الصورة التالية لمعرفة مكان ظهور النتائج, كما اود ان تلاحظ بانه حال عدم ظهور النتائج فأعتقد هنا أن مالك الحساب على اليوتيوب لم يشترك بجوجل ادسنس.

الربح+يوتيوب+فيديو+طريقة+كيفية

هذه الصوره اعلاه تم تصويرها لفيديو يحمل شرح عن لوحة الموناليزا وقد حقق ارباحا بقيمة 438 دولار حتى الان وحقق لايكات على الفيس بوك بعدد 495 لايك.

AHMAD WAEL

إرسال تعليق

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك
عرب ماستر ادس