السبت، 11 أبريل 2015

فتح حساب في بنك امريكي عن طريق النت

فتح حساب في البنك الامريكي عن طريق النت

"فتح حساب في بنك امريكي عن طريق النت"


كنا قد تحدثنا عن تدوينة بسيطة مسبقا حول البنوك الامريكية وكيف اصبحت هي الاولى تقريبا بالمنافسة عبر المواقع العالمية وبين المسوقين الذين يربحون من العمولة او من خلال مالكي المنتجات الذين يبيعون منتجاتهم اون لاين والكثير الكثير من هؤلاء يحتاجون فعلا الى مؤسسة مصرفية الكترونية تقدم لهم الخدمات بالشكل المناسب, وهنا هذه التدوينة تتحدث عن البنك بايونير.

لو قمنا بطرح الاسئلة ليتم من خلالها معرفة مميزات هذا البنك وكان سؤالنا الاول ما الذي يجعلني أنتقي بايونير عن غيره من البنوك العالمية؟
  1. مجرد تسجيلك و فتح الحساب لدى بايونير ستحصل على بطاقة ماستر كارد مرتبطة مع حسابك مجانا, حيث كل ما عليك ملأ الإستمارة بالمعلومات الضرورية وستصلك البطاقة خلال ظرف شهر تقريبا وهنا لا تنسى ان تقم بوضع صندوق بريد صحيح فقد أخطأت بإحدى المرات ولم تصلني البطاقة حتى قمت بطلب اخرى وتم شحنها بقيمة 50$.
  2. الموقع الالكتروني متعدد اللغات ويدعم اللغة العربية ولن تجد اي صعوبة بالتسجيل والاشتراك والتحويلات المالية وغيرها من الامور الماليه التي تهمك.
  3. البنك يقدم لكل مشترك أتى عن طريقك 25$ هدية لك وتجد هذه الخانة داخل صفحة الموقع الرئيسية بعد التسجيل حيث قم بارسال بريد الكتروني الى اصدقائك او القائمة البريدية الخاصة بك وكل من قام بالتسجيل من خلالك تحصل مقابله على 25$ وطبعا الخدمة لا تمكنك من ارسال عشرات الايميلات بل كل ايميل لوحده وحين يشترك صديقك ويصبح على حسابه تفاعل ضمن شروط بايونير ستحصل على المال.
  4. المشكلة الوحيدة حتى الان التي يواجهها البعض بان الاموال بالحساب لا يتم تحويلها لبنك باي بال ولكن هنا لا داعي اصلا لبنك باي بال فلديك الحساب الامريكي ولديك بطاقة يمكنك الشراء منها وتحويل الاموال الى الحساب.
الان لمن يبحث عن الطريقة توجه الى البوست الخاص بنا عبر الفيس بوك والذي من خلاله تجد الرابط وتسجل لدى البنك. بنك بايونير.

روابط قد تفيدك

  1. هل ترغب بمعرفة كم يربح الفيديو على اليوتيوب - مثلا فيديو منذ عام مثلا , ما هي ارباحه حتى هذه اليوم, كل هذا تعرفه من خلال الدخول على الرابط التالي : معرفة ارباح الفيديو
  2. اذا كنت هنا لاجل الموضوع اعلاه فمن الممكن ان حاجتك هي للربح من النت وهنا ارفق لك منتج تستطيع من خلاله ان تحصل على الارباح بالتسويق بالعمولة وتحولها الى المصرف الاجنبي : الربح من الانترنت 2015
  3. هل تعرف موقع تسو بكسب المال بالانترنت وتحديدا المواقع الاجتماعية فاذا كان لديك الحساب الخاص فعليك بتجربة قراة هذه المقالة : قلة الارباح على الموقع الاجتماعي تسو
  4. النصوص والجملة البيعية بعمليات التسويق الالكتروني لاي منتج على الشبكة" النصوص البيعية هذا قد يفيدك بما يسمى استراتيجيات التجارة الالكترونية .
  5. هل تمتلك منتجا خاصا بك وتريد للزوار ان يتم تحميله مباشرة دون اللجوء الى مواقع رفع الملفات فهذا المحتوى سيعلمك طريقة عمل رابط مباشر لاي شيء تريده من الملفات .
حساب بايونير امريكي ومهم جدا للربح من النت, لذا وجوده مهم جدا ان كنت ما اصحاب المواقع او المدونات الربحية وترغب باستلام الاموال عبر الشبكة, وهكذا ننتهي من شرح هذه الخطوة المهمة وتذكر الرابط متواجد اعلاه بصفحة الفيس ومنها سنتطلق الى طريقة عمل حسابك بالانترنت.

AHMAD WAEL

إرسال تعليق

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك
عرب ماستر ادس