الاثنين، 15 سبتمبر 2014

نصيحة حديثة لاصحاب الربح من كليك بانك

نصيحة لتسويق منتجات كليك بانك

نصيحة لمسوقي منتجات كليك بانك


بعد ان تعرفت على الموقع الشهير في الربح من الانترنت كليك بانك احببت ان اشارككم تجربتي والتي افادتني واخسرتني كثيرا في نفس الوقت فكيف ذلك؟ للتسويق الالكتروني طرق عديدة تجعلك تربح من الانترنت الاموال من خلال عدة طرق وانا بطبيعتي ارى الطريقة الافضل دائما هي السيو ومن هنا انطلقت بعمل مدونات حول منتجات كليك بانك ولكن بلا اي مكسب يذكر وكان لدي مدونة شهيرة جدا في الاردن اسمها دليل الاردن الشامل وهي موجودة على الشبكة منذ عام 2011 وتظهر في صفحات جوجل الاولى ولن اطيل عليكم بالحديث, المهم قررت ان اجرب وضع احدى منتجات كليك بانك في مدونتي هذه وبالفعل خلال شهر استطعت ان اربح ما يقارب 55 دولار ولكن كان خسارتي فادحة حين وصلني بريد الكتروني يعلمني انه تم حذف مدونتي والسبب انها Spam وحاولت مرارا وتكرارا استعادتها ولكن بلا جدوى وعلمت هنا ان السبب هو منتجات كليك بانك في مدونتي, لذا احببت ان اشارككم هذه التجربة حتى لا تقعوا في نفس الخطأ.

لماذا تم اعتبار مدونتي Spam بالرغم من انها ليست كذلك؟

باعتقادي ان منتجات موقع كليك بانك لها حقوق نشر وهذا يبدو سرقة محتوى حين تكتب عن الموقع وتضع رابطك الخاص بالمنتج وقد انشات هذا الاعتقاد لانه لا يوجد في مدونتي شيء منقول سوى منتج لكليك بانك, ويبدو ان جوجل هنا لم تنتبه الى ان تلك المنتجات يسوق اليها ولا يتم سرقة اي محتوى وهنا قد تخبر نفسك انني كنت انسخ والصق تلك المحتويات ولكن اخبرك بانه لم يحصل فانا كنت اكتب المقالات باللغة العربية وفقط اضع الرابط الخاص في نهاية كل مقال لذا اخواني احذروا ان تضعوا روابط منتجات كليك بانك في مواقعكم.

ماذا كانت خسارتي؟
  1. خسرت دخل 80 دولار شهريا من جوجل ادسنس الا ان حسابي الخاص بادسنس لم يغلق بل ما زال يعمل على مدوناتي الاخرى وهذا دليل على انني لم ارتكب انتهاك في السياسة.
  2. خسرت مدونة وصفحات اولى كثيرة في نتائج البحث جوجل في الاردن وخسرت الدخل الخاص من الاعلانات.


AHMAD WAEL

إرسال تعليق

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك
عرب ماستر ادس