الثلاثاء، 11 أغسطس 2015

ارسال ملاحظات ورسائل مؤقتة

ارسال بريد مؤقت

ارسال ملاحظات + رسائل مؤقتة


قد يحدث انك تريد مراسلة شخص ما باي موضوع او رابط او لتشاركه أمرا يمتاز بالخصوصية, ولكنك لا تريد لهذه الملاحظة او الرسالة ان تبقى عند الطرف المستقبل فهنا اشرح لكم بصورة مبسطة عن اشهر تلك المواقع التي تقدم تلك الخدمة الرائعة, هذا الموقع اسمه برايف نوت ووظيفته ان ترسل ملاحظة او رسالة مؤقتة والمقصود هنا ليست مؤقتة بوقت محدد ليوم او يومين فهذه الملاحظات والرسائل المرسلة يتم ارسالها لشخص واحد فقط وبمجرد قراة المحتوى من قبل هذا الشخص يتم اتلاف الملاحظه او الرسالة تلقائيا, وتكن ألية عمل الموقع بكتابة المحتوى الذي تريده ثم تضع بريدك الخاص والذي سياتي عليه تنبيه فيما بعد يبلغك بان الرسالة تم قراتها وبعد القراة لا انت ولا الشخص المستقبل يستطيع مشاهدة هذا المحتوى.

ندخل الى الموقع من خلال الرابط التالي : ارسال رسالة مؤقتة ثم بعد ذلك تظهر لك الشاشة التالية ادناه والذي ساشرح بالصور منها طريقة استخدام الموقع - اضغط على الصورة لتكبيرها .

رسائل مؤقتة
  1. نكتب ما نريد من الملاحظات في هذا الصندوق اعلاه
  2. نضع اشارة الصح على المربع الصغير ليظهر لنا مربع نكتب به بريدنا الخاص والذي سنعلم منه ان المستقبل قد قرأ الرسالة التي قمنا بعملها وبالتالي تم حذفها تلقائيا.
  3. نضغط على زر صناعة الرابط - هذا الرابط الذي سترسله للمستقبل لكي يقرأ الرسالة, حيث بعد الضغط على هذا الزر سيظهر الرابط كما هو واضح بالصورة ادناه.
يتم حذف الايميل بعد قراته

ملاحظات مهمة : ان قمت بفتح الرابط للتجربة فان الرسالة سيتم حذفها لذا ارسلها دون فتح الرابط فهو يعمل لمرة واحدة فقط, ايضا لا تخبر المستقبل ان هذا الرابط يعمل لمرة واحدة حتى لا يحفظ المحتوى ان اردت فعلا عدم حفظه, وهكذا ننتهي من شرح اليوم حول الرسائل والملاحظات المؤقتة والتي تعمل لمرة واحدة فقط.



AHMAD WAEL

إرسال تعليق

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك
عرب ماستر ادس