الجمعة، 3 يوليو 2015

كيف تعرف ان صورة المحتوى حصرية

البحث في جوجل عن هذه الصورة

كيف تعرف ان صورة المحتوى خاصة بك



هذه المشاركة تفيدك في معرفة امتلاكك للصورة ومعرفة انه لا يوجد احد استخدمها من قبل وقد تفيدك في معرفة هل تمت سرقة الصورة الخاصة بك وتم استخدامها بموقع اخر, واليوم ستكن التجربة على مدونة جديدة بعنوان تحميل برنامج تويتر عربي وهي مدونة تتحدث عن تطبيقات وبرامج لتويتر, وانت بعد دخولك على المدونه ستجد ان صورة التدوينة هي الصورة التي باعلى هذه المقالة وطبعا دائما جوجل يحب الحصرية في المشاركات فحتى الصور يتم اكتشافها لذا ان اردت معرفة هل الصور مستخدمة من قبل ستتعلم ذلك عبر اختبار بسيط على نفس الصورة اعلاه .

نحتاج في هذا الاختبار الى المتصفح جوجل كروم حيث نضع مؤشر الفأرة على الصورة المراد فحصها ومن ثم رايت كليك ونختار البحث عن مثل هذه الصورة - شاهد كيف أدناه .

سيو الصور

بعد ذلك ستفتح نافذة جديدة تقدم لك نتائج واذا وجدت صورتك مكررة فأعلم أنها مستخدمة من قبل وستسطيع معرفة من حصل عليها وكيف استخدمها ايضا لان جوجل يعطيك ايضا النتائج من المواقع وايضا كمثال لما تم تقديمه مسبقا وكيف ظهرت النتائج فلنشاهد الان الصورة التالية .

منع سرقة الصور

نلاحظ من الصورة اعلاه بعدم وجود صورة مكررة وهذا يعتبر نقطة ايجابية لك في السيو من حيث محتواك المتعلق بالصور, لذا استمر وكن على يقين ان محتواك المصور حصري لك .

AHMAD WAEL

إرسال تعليق

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك
عرب ماستر ادس