الخميس، 2 يوليو 2015

شراء دومينات قديمة

شراء دومين

شراء دومينات قديمة | فريش دروب



هذا المحتوى هو لمن يرغبون بشراء دومين قديم لعدة اسباب منها الربح من الانترنت + الظهور في نتائج الصفحات الاولى في جوجل + الحصول على بيج اثورتي عالي الثقة وغيرها الكثير, وهنا لو سألت نفسك ما فائدة شراء دومين قديم او مستعمل بمعنى اخر مستخدم من قبل لموقع اخر ولم يتم تجديده.

اولا انت ستختصر كثيرا من العمل عند ايجاد الدومين المناسب لك, فلن تتضطر لعمل باك لينكس ولن تضطر لرفع تقييم الموقع ولن ننتظر اشهر حتى يتم ظهور موقعك في الترتيب الاول في جوجل ولكن كثيرا من الدومينات المستخدمة مسبقا قد تكن معاقبة من جوجل وانت لا تدري وهنا موقعك لن يفيدك , اذا ما الحل ؟

سنطرح عليكم استراتيجيات مهمة ومفيدة عند قرار شراء دومينات قديمة و أولى تلك الاستراتيجيات موقع فريش دروب والذي يمكنك الدخول عليه عبر التالي دومينات مستعملة ومن هذا الموقع تستطيع تحديد ما تريد من المميزات بتحريك المؤشر الداخلي يمينا ويسارا حسب ما تريد فمثلا انت تريد دومين له باك لينك عدد فوق 1000 فهنا تحرك المؤشر الخاص بالباك لينكس الى ان يصبح الرقم الظاهر امامك 1000 واذا لم تجد نتائج فلتعلم انه لا يوجد دومينات حسب طلبك وعليك بالمحاولة اكثر فأكثر, ولنفترض انك وجدت دومين معين وترغب بشراؤه لكن كما قلنا علينا بفحص ذلك الرابط وتكن الفحوصات كالتالي :
  1. فحص الموقع ان كان محظورا من ادسنس عبر الرابط التالي : تحليل عقاب ادسنس للموقع ويمكنك مشاهدة شرح مفصل عن هذا الموقع من هنا : مدونتك غير مؤهلة للربح من ادسنس .
  2. موقع سكام فويد (SCAM VOID) وهو موقع يقد لك نتائج عن دومينات تعتبر مصدر ازعاج وتهديد عبر شبكات المواقع الالكترونية ويمكنك الذهاب ووضع الرابط به والتأكد من المعلومات التي يعطيك اياها : سكام فويد .
  3. فحص صحة الدومين وهنا التشبيه كشخص وهل هو بصحة جيدة ام لا واذا رايت بالنتائج دائرة الخطأ الحمراء كثيرة فلا تشتري هذا الدومين واذا رأيتها مرة واحدة بين النتائج فالأمر طبيعي : صحة الموقع .
  4. هذا لمعرفة ان كان موقعك عليه باند "عقاب وحظر" من جوجل وباعتقادي اهم موقع بين المذكورين هو هذا الموقع فاشا كانت النتيجة سلبية فلا تشتري مطلقا " معرفة موقع ان كان معاقب من جوجل " .
كل المواقع اعلاه عليك فقط بوضع الرابط في الخانة المخصصة ثم الضغط على زر الفحص او التحليل وقراة النتائج بكل تركيز واذا كانت النتيجة ايجابية على الاربع استراتيجيات اعلاه فأن هذا الدومين ممتاز وعليك بشراؤه بكل بساطة والعمل على موقعك.

AHMAD WAEL

إرسال تعليق

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك
عرب ماستر ادس