السبت، 14 فبراير 2015

مواقع تحليل الهاشتاغ HASHTAG WEBSITES

هاشتاغ,هاشتاق,اشارات المواقع الاجتماعية

مواقع تحليل الاشارة الهاشتاغ | HASHTAG


من احدى نقاط جذب الزوار في المواقع الاجتماعية الشهيرة مثل الفيس بوك او تويتر والبنترست وجوجل بلس الى اي بوست او محتوى نريده هو الهاشتاغ, كما اننا كثيرا قد ننسى او نتعمد الاهتمام بها ولكن بعد عدة دراسات تبين انها فعلا مهمة جدا ولكن هل كل هاشتاغ نضعه هو مناسب؟ بالطبع كلا فهناك هاشتاغ لا يوجد عليه بحث واحد وبذلك لن يفيد وايضا هناك هاشتاغات شهيرة جدا وكثيرة ولكن كيف يمكننا معرفة تلك الهاشتاغ "HASHTAG" وايها الافضل ان استخدم للمحتوى او البوست او التغريدة وهنا سارفق لكم اهم تلك المواقع الالكترونية التي تختص بتقديم الهاشتاغ وتحليله وتعطيك النتائج الافضل.

الموقع الاول: TAGBOARD


عند فتح الموقع اكتب في محرك البحث الهاشتاغ الذي تريده وستظهر النتائج بتقديم الاتجاهات البيانية بالتدرج حيث يمكنك معرفة هل الاتجاه يسير بالاعلى ام للاسفل وطبعا نحن نريد الاعلى, وثانيا يعطيك هاشتاغات اخرى مشابهة لما تبحث عنه وايضا كم مرة يتم وضعها باليوم, وقم بالاختيار كما تريد منها وضعها في منشوراتك في بعد على مواقعك الاجتماعية.

الموقع الثاني: TAGDEF


يقدم لك الهاشتاغ ذات الشهرة الحديثة ويخبرك عن افضل هاشتاغات تم استخدامها بالاسبوع ويعطيك من هم المستخدمين الذين حققوا نجاحا من هذه الاشارات, ولكن يبدو ان الموقع لا يهتم بتاتا للهاشتاغات العربية.

الموقع الثالث: HASHTAGS


فكرته مثل جميع المواقع المذكورة اعلاه ويقدم الاشارات وتحاليلها على هيئة مجلة ولكن تصميم وتنظيم المواضيع وتحديدا بالنسبة لي شخصيا لم يجعلني اعمل كثيرا عليه, وكان الافضل بنظري الموقع الأول ولكن بالنهاية اتمنى انني قدمت لكم الشيء المفيد في عالم سيو المواقع الاجتماعية.

AHMAD WAEL

إرسال تعليق

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك
عرب ماستر ادس