السبت، 12 يوليو 2014

ترتيب الموقع الحقيقي بنتائج البحث جوجل

نتائج البحث في محرك جوجل

معرفة ترتيب الموقع بنتائج البحث جوجل


اغلب المدونيين واصحاب المواقع بعد انشاؤهم اي صفحة من مواقعهم لا يعرفون ترتيب الموقع الحقيقي بنتائج البحث جوجل ويعتقدون ان صفحاتهم في النتائج الاولى في جوجل, لماذا؟ لانك فرضا حين الانتهاء من الصفحة وبعد ارشفتها تاتي وتكتب في محرك البحث عنوان صفحتك وتبتسم لانها في اولى النتائج ولكن فعليا هي ليست كذلك لانه خوارزميات جوجل تبقى محتفظة بما تم عمله من خلالك سواء ما قمت بإنشاؤه او ما قمت انت بزيارته ودائما تقدم لك الصفحات التي تمت زيارتها باعتقادها انها المحببة لك لذلك تعطيها الترتيب الوهمي الذي تراه.

متصفح محرك بجث جوجل الخفي وفوائده


ان متصفحك العادي التقليدي هو الذي تكن مخزنة بداخله ما تم اجراؤه من خلالك وانت تحتاج هنا الى مسح جميع هذه المخزونات لترى ترتيب الموقع وهنا ستفقد بعض السرعات في التصفح للمواقع التي تمت زيارتها من قبل, اذا كيف اعلم كل ما ذكر دون مسح التخزينات الخوارزمية في المتصفح.

الامر بسيط جدا كل ما عليك فعله هو فتح متصفح جوجل الخفي وكتابة نفس العنوان الذي تريده والذي قمت انت بعمله وتصميمه وستجد ان النتيجة قد تغيرت ولكن ان رايت ان موقعك او صفحتك موجودة بالفعل بنفس النتيجة والترتيب فهنا اخبرك ان هذه هي النتيجة الحقيقة لترتيب الموقع.


قم بفتح جوجل كروم وستشاهد اشارة الثلاث خطوط كما تراها بالسهم المشار اليه بالصورة ويعتمد وجودها يمين المتصفح او على يساره حسب اللغة التي تستخدمها وبعد الضغط عليها قم باختيار نافذة جديدة للمتصفح الخفي وقم بعمل ما ذكر اعلاه.

AHMAD WAEL

إرسال تعليق

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك

كورس احتراف اعلانات الفيسبوك
عرب ماستر ادس